السلام عليكم أنا أعاني من النحافة رغم أن الشهية مفتوحة ما التحاليل و الفحوصات الواجب إجرائها و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الاهم غده الدرقيه TsH , T4 0 2019-01-06 18:27:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الاهم غده الدرقيه TsH , T4
يجب عمل تحليل براز و صوره دم كامله و تحليل البول وايضا تحليل غده درقيه 0 2018-12-24 13:26:57
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي