انا اعاني من النحافة هل استعمل ديكسون في ولا ازن سوى كيلو
السلام عليكم انا اعاني من النحافة هل استعمل ديكسون في عمري 20 عام ولا ازن سوى 50 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
عزبزي هذا الدواء هو كورتيزون يستخدم لعلاج الالتهابات المناعيه ولا يستخدم بتاتا وزياده الوزن له أضرار كثيره منها ارتفاع السكر بالدم ورفع الضغط من خلال احتباس السوائل في الجسم . 0 2017-02-15 07:31:02
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزبزي عليك اولا تحديد ما هو سبب النحافه؟ قم بزياره طبيب وعمل فحوصات، 0 2017-02-15 07:25:20
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية