انا اعاني من النحافة و فبماذا تنصحونني ا
سلام عليكم انا أعاني من النحافة و عمري 23 سنة فبماذا تنصحونني جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالاكثار من منتجات الالبان والميلك تشيك
الدكتور اسامه محمد
تغذية