انا اعاني من النحافة و فقدان الشهية مما سبب لي الانيميا اسمن قليلا
السلام عليكم انا اعاني من النحافة و فقدان الشهية مما سبب لي الأنيميا أريد أن اسمن قليلا شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً يجب عمل تحاليل شاملة للتأكد من أنك لا تعاني من مسبب للنحافة، بالنسبة للغذاء تناولي كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية يومياََ ( اللحوم ومنتجاتها، الحليب وشتقاته، النشويات، الفاكهة والخضار) وركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية بين الوجبات كالتمر والعسل والمكسرات والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، وينصح بممارسة الرياضة لتقوية العضلات وتعديل الشهية. 1 2016-03-11 18:38:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية