انا اعاني من النحافة واريد معرفة كيف ازيد من وزني قليلا.
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة عشبة الكثيرا تستخدم للتسمين وزيادة الوزن لمن يعانون من النّحافة الشّديدة؛ حيث تؤخذ كميّة من الكثيرا وتُطحن جيداً كالبودرة الناعمة، ثم تذوّب ملعقة كبيرة مع اللبن ويتم شربها وتناولها مع الإفطار، ويمكن تناولها ثلاث مرات يومياً للحصول على نتيجة أسرع، وأيضاً تخلط ملعقة صغيرة من الكثيراء مع نصف لتر حليب 0 2018-01-24 04:55:29
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية