انا اعاني من النحافة وزني و طولي كما اعاني من الهالات السوداء ماذا افع
انا عمري 21 سنة اعاني من النحافة وزني 48 و طولي 1.70 كما اعاني من الهالات السوداء ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً ينصح بعمل تحاليل شاملة للتأكد من أنك لاتعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء أكثري من الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والمكسرات والعسل وزبدة الفول السوداني والدبس والعصائر الطبيعية والميلك شيك، بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الغذائية الخمس بكميات كافية، ويفضل عمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وتقوية العظام والعضلات. 1 2015-05-22 20:11:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية