انا اعاني من النحافة وقمت بتجربت كل الاغدية لكن لا يوجد جدوى وفي الوقت الاخير نصحوني بهذا الدواء desacrovis 0.5 mg فهل من نصيحة بخصوص هذا الدواء
إجابات الأطباء على السؤال
كثير من أدوية علاج النحافة لها أضرار جانبية ولا يفضل تناولها، يجب التأكد من أنك لا تعاني من الأنيميا أو خمول في الغدة الدرقيةأو سوء الإمتصاص أو أي أمراض أخرى مسببة للنحافة.. بعد ذلك يمكنك زيادة الكميات المتناولة بالتدريج والتركيز على الأغذية التي تزيد الوزن بطريقة صحية مثل العسل، الفواكه المجففة، التمر، المكسرات، الميلك شيك. مع ضرورة عمل رياضة معتدلة لزيادة شهيتك وتقوية الجسم والعضلات. 2 2015-02-05 12:13:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يجب الابتعاد التام عن كافة الادويه واللجوء الى نظام غذائي صحي فقط 2 2015-02-05 08:45:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية