فقدان الوزن والنحافه
انا اعاني من النحافه اعملت كافه التحاليل والفحوصات الحمدلله اتمتع بصحه جيده لكن احتاج الى علاج للنحافه وخاصة منطقة الصدر والارداف
إجابات الأطباء على السؤال
مراجعة اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب مع إعطاء المكملات المناسبة 6 2020-04-07 19:38:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية