انا اعاني من النحافه الشديده ورعشه الاطراف وطقطقه العظام هل من العاده
انا عمري 15 سنه .. اعاني من النحافه الشديده ورعشه الاطراف وطقطقه العظام .. هل من العاده السريه وما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
شيئ طبيعي لان العادة السرية تستهلك من صحتك و قوتك و سوف يؤثر ذلك عليك مستقبلا في حياتك الزوجية عليك بممارسةةالرياضة و يفضل الاشتراك ف صالة رياضية و استخدم الهسل الطبيعي والتمر و يفضل ايضا الحليب و تناول وجبات صحية على الاقل 5 وجبات يوميا الافضل المتابعة مع طبيب اولا لانه قد يكون لديك نقص ف الفيتامينات او المعادن الضرورية للجسم. 0 2017-04-20 21:01:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية