انا اعاني من النحافه الصغر وعمر لان ومتزوجه وعندي ولد واثناء الحمل لم
انا اعاني من النحافه منذ الصغر وعمر لان22 ومتزوجه وعندي ولد واثناء الحمل لم يزد وزني كذالك هل هذة الحبوب تفيدني
إجابات الأطباء على السؤال
تحديد نوع النحافه شيئ مهم جدا ومعرفة اسبابها ومن ثم يصبح علاجها امرا هينا ويسيرا 0 2018-05-22 18:48:30
الدكتور اسامه محمد
تغذية