انا اعاني من النحافه المفرطة ماذا افعلتانية اعاني من الشعر زائد في كل
السلام عليكم انا اعاني من النحافه المفرطة ماذا افعلتانية اعاني من الشعر زائد في،كل انحاء جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن ارجو اتباع ما يلي 1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2017-11-26 22:31:20
طاقم الطبي
بالنسبه لشعر ... يفضل مراجعة اخصائية نسائيه لعمل الفحوصات اللازمه ... .. 0 2017-11-26 22:30:23
طاقم الطبي