انا اعاني من النحافه وزني وطولي وجباتي طبيعيه هل يوجد حل لهاذ المشكله
دكتور السلام عليكم انا اعاني من النحافه وزني 25 وطولي 168 وجباتي طبيعيه هل يوجد حل لهاذ المشكله هل يوجد تحاليل معينه هل يوجد اكل معين يساعدني على زيادت وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هذا نحف شديد قم باجراء فحوصات طبية للدم والهرمونات والذهابالى طبيب باطني لمعرفة السبب ومن ثم عمل برنامج غذائي 1 2015-07-30 22:01:16
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية