انا اعاني من النحف الششديد و اسال عن افضل حبوب للسمنه بدون اضرار جانبي
السلام وعليكم.. أنا أعاني من النحف الششديد وأود أن أسأل عن أفضل حبوب للسمنه بدون اضرار جانبيه قرأت كثيراً عن الحبوب و لم استخدمها ومازلت حائره وخائفه من مدى صحتها دمتم بود ..♥
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 1 2016-05-20 22:31:59
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية