انا اعاني من امرين الاول اني نحيف جدا والثاني ممتلئه من تحت وضعيف من ف
السلام عليكم انا اعاني من امرين الاول اني نحيف جدا والثاني ممتلئه من تحت وضعيف من فوق فما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك الحل هو ان تقوم بالتمارين الرياضة التالية واتباعهما حرفيا للحصول على نتائج ممتازة 1. اتباع حمية غذائية صحية متوازنة تحوي على كل العناصر الغذائية بدون حذف اي مجموعة 2. المشي تالسريع ولمدة ساعة كاملة وان كنتي تمشي على جهاز المشي اول اسبوع امشي على سرعة 5 الى 5.5 وبعد الاسبوع الاول زيدي السرعة تدريجيا لتصل الى 7.5 3. الدراجة : بعد المشي السريع اعملي تمارين الدراجة لمدة 20-30 دقيقة 4. بعد المشي والدراجة اغسلي الجزء السفلي بالمادء البارد ليتم شد الجسم ومنع الترهل 1 2016-01-11 06:45:55
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية