انا اعاني من انعدام الشهية مع نشفان ومرورة في الفم ودوخة وقليلا تنميل
السلام عليكم انا اعاني من انعدام الشهية مع نشفان ومرورة في الفم ودوخة وقليلا تنميل في اليد اليسرى مع الكتف والأصابع ما السبب وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة طبيب عام لمعرفة السبب. 0 2016-08-27 07:41:36
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
يجب زيارة طبيب عام لمعرفة السبب.