فاقد الشهية بشكل متكرر وفقدت وزني
انا اعاني من انقطاع متكرر وشبه يومي للشهية
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة منها فقدان الشهية و التي تعتبر عرض و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليسنى معرفة السبب الرئيسي و عليه يتم اعطاء انصيحة المناسبة .  0 2022-06-16 21:47:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية