انا اعاني من بدانه الفخدين برغم اني لست سمينن جدا من منطقه الكرش معا العلم اني طولي 175ووزني 84 فما الحل لاخس وخصوصن من منطقه الفخدين
إجابات الأطباء على السؤال
دي محتاجه جلسات أذابه دهون بدون جراحه مع الدايت و تمارين محدده انصحك بان تختاري الأجهزة بدقه واستطيع نصحك في هذا 0 2019-04-16 09:19:03
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لخسارة الوزن من الفخذين صعود ونزول السلم كثيرا 0 2019-04-14 17:40:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
خسارة بعض الوزن في حدود 7او 8كيلو 0 2019-04-14 17:40:24
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
خسارة بعض الوزن في حدود 7او 8كيلو