انا اعاني من تناقص متوالي في الوزن و فكيف اقوم لاسترجاعه رغن اني من ال
انا اعاني من تناقص متوالي في الوزن وعمري 16 فكيف اقوم لاسترجاعه رغن اني من النوع الكثير الاكل لكن بدون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون ذلك بسبب ان طبيعة الاكل ليست بها سعرات حرارية عالية او قد يكون بسبب قصور ف بعض وظائف الجسم. لذلك عليكي المتابعة مع اخصائي تغذية. زيادة الوزن يكون عن طريق اتباع حمية غذائية مناسبه. يفضل تناول الاكلات ذات السعرات الحرارية العالية كالنشويات و المعجنات بعيد عن الوجبات السريعة لانها مضرة تناول من 6 ل 8 وجبات يوميا تناول وجبة الافطار و يكون ذلك من 7 ل 9 صباحا يمكنك ايضا تناول عصير البرتقال الطازج قبل الاكل بنصف ساعة لانه يساعد على فتح الشهية. و عليكي ايضا تناول الطعام كل ثلاث ساعات. تقريبا. 0 2017-06-23 22:27:30
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية