انا اعاني من حساسية القمح هل انها تمنع الحمل او تسبب تغير في لون البشر
مرحبا انا اعاني من حساسية القمح هل انها تمنع الحمل او تسبب تغير في لون البشرة ؟!!!
إجابات الأطباء على السؤال
لا تمنع الحمل او تؤثر عليه ولا تغير لون البشرة ويفضل الالتزام بنوع الطعام والنظام الغذائي 1 2015-11-21 18:31:19
الدكتور عمار خليل ابو رجيله
باطنية
السؤال غير واضح 0 2015-11-21 17:11:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
السؤال غير واضح