السلام عليكم ورحمة الله انا اعاني من زيادة الوزن الزائد وزني 80kg و طولي 1.49m عمري 19ans ولدي وصفات لإنقاص الوزن بليز
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي بمرحله نمو ما يزبط تابعي برنامج تخفيف وزن من على النت لازم تزوري أخصائي تغذيه بيساعدك بطريقه صحيه و مضمونه بحيث ما ترجعي تكسبي الوزن و لا بيصير عندك مشاكل صحيه .ما في شي بيساعدك الا أراده نفسك بخساره وزن و التزام بحميه غذائية و تمارين رياضه من قبل أخصائي تغذيه . ما تخاطري بصحتك و نفسك وزنك المناسب لطول و عمرك هو ما بين 56 _42 كغ ما في شي صعب .
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية