انا اعاني من زيادة الوزن هل يوجد حل يكون مع ممارسه الرياضيه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع حمية غذائية باشراف اخصائي تغذية بالاضافة لممارسة الرياضة فالمهم لخسارة الوزن هو اخذ سعرات تكفي الاختياجات فقط وممارسة الرياضة، اخصائي التغذية هو من يحدد احتياجاتك المناسبة من السعرات 0 2015-04-26 14:24:54
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية