انا اعاني من زيادة في الوزن رغم فقدان الشهيه وزيادة في حجم الثدي بشكل
انا فتاه عمري 28 عام اعاني من زيادة في الوزن رغم فقدان الشهيه وزيادة في حجم الثدي بشكل مفاجئ وتأخر الدوره الشهريه مع العلم استخدمت ادوية واعشاب تخسيس ولم ينفع بشي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب لعمل بعض الفحوصات، بعض هرمونات الغدة النخامية او الدرقية تتسبب بهذه الاعراض 1 2016-02-01 09:55:08
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية