انا اعاني من سمنة الوجه بشكل مزعج مع اني نحيف ووجهي اصبح دائري وخدودي ممتلئة بمجرد اني اكلت اكل حتى ولو كان صحي اعتقد تحتبس السوائل واشرب كثيرا من الماء هل يجيب انا اذهب لطبيب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات طبية لمعرفة لمعرفة السبب ويفضل زيارة طبيب متخصص في الأمراض الباطنية 0 2019-05-02 13:04:46
الدكتور محمد خيري
تغذية