تخلص من سمنه مزعجه
انا أعاني من سمنه مزعجه وأريد أن اتخلص منها وزني ١٠٠ وعمري ٣٢ و السمنه بالكتف والبطن اكثر،،واريد أن أصبح حامل ولدي طفلان ماهو الحل لتخلص من السمنه ...
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي مدروس ليناسب احتياجات جسمك الارادة والصبر اهم العوامل لنزول الوزن بشكل آمن وعدم زيادته مرة اخرى 0 2020-10-04 00:04:40
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية