انا اعاني من سمنه وترهلات ووزني والسبب في ان الشهيه للاكل والشرب مفتوح
السلام عليكم ،، انا اعاني من سمنه وترهلات ووزني 111 والسبب في هذا ان الشهيه للاكل والشرب مفتوحه عندي بشكل مو طبيعي ، فما الحل ؟ فا انا احب الوجبات والمشروبات الغازيه ..
إجابات الأطباء على السؤال
تناول حصرا حليب خالي الدسم عند الجوع و يمكن تناول ملعقة شوفان مع الاطعمة 0 2015-10-21 19:50:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية