انا اعاني من صداع في الراس والتعب والخمول وصعود حرارة وصعوبة في الاخراج وتقلص في البطن ونحافة مفرطة ماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
التغذبة الصحية. لا يقتصر الأمر في زيادة الوزن على زيادة السعرات الحرارية فقط، بل لا بد من تناول الوجبات الصحية حتى و إن احتوت على سعرات أقل، فإنها تفيد في اكتساب وزن صحي، فمن المهم اكتساب الوزن بطريقة صحية و ليس عبر تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على سعرات عالية فقط. 2- الحرص على تناول 3 وجبات يومياً مع الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية. تناول بعض الوجبات الإضافية إلى جانب الوجبات الرئيسية، سلامات 0 2018-05-15 08:55:51
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام