انا اعاني من صغر حجم اليدين والقدمين طولي وزني ولا اعاني من اي امراض س
السلام عليكم انا اعاني من صغر حجم اليدين والقدمين طولي 173 وزني 75 ولا اعاني من اي امراض سابقة وجسمي متناسق ولا توجد اي مشاكل صحية .. وعندما اسمن .. يسمن كل جسمي ما عدا اليدين
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الشيء تابع للوراثة ولا يمكن تغييره المهم هو الحفاظ على الوزن المثالي. 0 2015-10-01 15:02:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية