انا اعاني من ضعف شديد عملت تحليل اعاني من فقر د وكلس عل حد استمريت على شرب كوكتيل موز وحليب لمدة اسبوعين مرتين في نهار لافائدة ما حل لزيادة ززني مع علم ززني ٤٥ وظولي ١٦٥
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تاخد مكملات من فيتامين د و الكالسيوم و التعرض ل الشمس و تناول الاغذية الغنيه بالفيتامين د مثل السالمون السردين السمك الاجبان الألبان
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية