انا اعاني من ضعف شديد في الساقين الصغر مع العلم استعملت حمية غدائية وز
السلام عليكم انا اعاني من ضعف شديد في الساقين منذ الصغر مع العلم استعملت حمية غدائية وزاد وزني الا ان ذالك لم يعطي نتيجة مع الساقين وهذا الامر يسبب لي احراج كبير
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الامر وراثي ولا يمكن حله بالحميه الغذائية 0 2017-04-05 11:32:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية