انا اعاني من ضعف في الوزن و لا استطيع ان احصل على وزن زائد مهما حاولت وزني 58 و طولي 179 ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
أول خطوة هي ان نعرف سبب ضعف الجسم. لذلك انصحك بعمل فحوصات للغدة الرقية. 0 2016-09-18 18:33:29
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا اعاني من ضعف حاد وقله الوزن وغقدان الشهيه احيانا ونقص في الوزن تناولت المشهيات لم تفي بالغرض ولم تؤثر اريد ان اسمن جسمي جدا ضعيف
زائر زائر
ساعدوني يجماعه اريد ان اسمن تعبت نفسيتي اريد ان اسمن الجميع يقولون انني نحيفه جدا واريد ان اعرف ما سبب ضعفي وكيف اعالج عمري٢٢ سنه وطولي ١٦٧