انا اعاني من ضعف في وزني تنصوحوني بشيء مفيد و صحي
انا اعاني من ضعف في وزني اريد ان تنصوحوني بشيء مفيد و صحي؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم . لا ينصح بشرب الماء قبل تناول الوجبات ، تناول النشويات مثل الارزو الخبز والبطاطس عند كل وجبة 2 2014-01-28 06:02:12
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية