انا اعاني من عدم القدرة على انقاص وزني مع العلم اني امارس الرياضة ٣ مر
السلام عليكم انا اعاني من عدم القدرة على انقاص وزني مع العلم اني امارس الرياضة ٣ مرات في الاسبوع لمدة ساعة في النادي و اتبع حمية غذائية ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التشييك على سكر الدمو الهرمونات 1 2015-04-24 18:31:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
يجب التشييك على سكر الدمو الهرمونات