انا اعاني من فقدان الشهية فشل دائم مع العلم انا مصاب ب انميا الحديد لا اتناول اللحوم الحمراء بكل انواعه
إجابات الأطباء على السؤال
ليس بالضرورة أن تأكل لحم لتعالج الأنيميا ولكن نوع في اكلك مع اكل مقبلات قبل الاكل لفتح الشهية 0 2018-08-29 18:41:13
الدكتور شحاته محمد عبد الله
طوارىء