انا اعاني من فقدان للشهيه مع احساس بالترجيع مع خمول كامل الجسم مع دوار
السلام عليكم انا اعاني من فقدان للشهيه مع احساس بالترجيع مع خمول كامل الجسم مع دوار
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول خمس وجبات صغيره موزعه خلال اليوم .وتجنب الاطعمه الغير محببه لتفادي الارجاع. ويمكن استعمال المكملات الغذائيه. 1 2016-01-07 12:03:28
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية