انا اعاني من كثرة التبول ومطلوب مني شرب الماء اكواب لانقاص وزني ماذا ا
السلام عليكم انا اعاني من كثرة التبول ومطلوب مني شرب الماء 8أكواب لانقاص وزني .... مأذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
لن يتم نزول اللوزن بشرب الماء لوحده .عليك اتباع حمية غذائية اضافة للتمرينات الرياضية 1 2014-11-09 19:34:08
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل