انا اعاني من كشكل النحافة و يزيد وزني قليلا في المناطق الانثوية مع الع
السلام عليكم انا اعاني من كشكل النحافة واريد ان يزيد وزني قليلا في المناطق الانثوية مع العلم ان اسلوب غذائ يتغبر حسب مزاجي هل هذه الحقن تعالج مشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
لعلاج مشكلة النحافة يجب عمل تحاليل طبيه متل تحليل الغده الدرقيه و صورة دم كامله وبراز للتأكد من عدم وجود اى أمراض وإذا كانت التحاليل سليمه ينصح بزيادة عدد الوجبات وكذلك بتناول لبن فول الصويا وزيادة النشويات والسكريات والدهون وشرب مشروب البابونج على الريق وتناول التمر والمكسرات وعصائر الفاكهة واللبن ولكنك لم توضحى نوع الحقن 0 2018-06-05 14:43:04
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي