انا اعاني من مرض الابطن و انا اتابع حمية ضد الغلوتين شهرين و اتساؤل ني
أنا أعاني من مرض الأبطن و أنا أتابع حمية ضد الغلوتين منذ شهرين و أتساؤل هل يمكنني أن أزيد في الوزن ؟ و الى متى تمتد هذه الحمية تقريبا؟ و متى يجب علي أن احس بالفرق ؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم سوف يزداد وزنك مع الزمن وتتحسنين . والحمية دائمة 0 2016-03-28 16:18:26
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء