انا اعاني من مرض السكري وايضا ظهر لي مرض حساسيه القمح قبل يومين هل سيؤ
انا عمري 23سنه اعاني من مرض السكري وايضا ظهر لي مرض حساسيه القمح قبل يومين هل سيؤثر هذان المرض علي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك المحافظة على نسبة السكر الطبيعية بالدم من خلال الحمية والادوية. بالنسبة لحساسية القمح يجب عليك بتجنب تناولها.
الدكتور طارق باجندوح
طب عام