انا اعاني من مرض الغدة صار سنتين وعم اسمن غدة كسله وبدي اضعف عم اقول للطبي انو سبب السمنه هو الفدة بقلي لا شو اعمل حتى اضعف وزني صار 100وطولي 165
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا فيكي عزيزتي كسل الغدة الدرقية من اهم اسباب السمنة استغرب من كلام طبيبك!!! ع كل حال اتبعي نظام صحي احرصي على وجبة الإفطار وتناولي الخضار والفواكه والحبوب الكاملة بقشرها والحليب والنشويات وحافظي على ممارسة الرياضة وشرب 3 لتر ماء يوميا والاهم هو الالتزام بالدواء مع طبيبك والابتعاد عن البروكلي والملفوف والزهرة والفراولة حيث انها تؤثر سلباً على عمل الغدة الدرقية 0 2016-09-10 16:23:31
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية