انا اعاني من مرض النحافة ووزني هو وسؤلي هو كيفي اتخلصمن المرض و
مرحبا انا شاب اعاني من مرض النحافة ووزني هو 65 وسؤلي هو كيفي اتخلصمن هذا المرض . وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول عموما الرياضة و خاصة التمارين العضلية باستخدام الاوزان مع اتباع نظام غذائي غني بالبروتين و وجبات متعددة يومية كفيلة بتحسين الوزن 0 2015-12-04 08:52:20
الدكتور عامر وليد
طب عام