انا اعاني من مرض كثرة الخلايا الدهنية الولادة بعد الفحص و الادوية لما
انا اعاني من مرض كثرة الخلايا الدهنية منذ الولادة بعد الفحص و الادوية لما كنت صغيرة بعدها و حتى يومنا هذا انا تحت حمية صارمة وصفها لي طبيبي المختص اريد معلومات قد تساعدني^^
إجابات الأطباء على السؤال
طبيبك اعلم بتفاصيل حالتك لذا عليكي إتباع برنامجه ونصائحه 1 2017-02-23 13:52:50
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية