انا اعاني من مشكلة النحافه استخدمت ادويه كثيره ولم اجد نتيجه مرضيه ان
سلام عليكم .. انا اعاني من مشكلة النحافه استخدمت ادويه كثيره ولم اجد نتيجه مرضيه اتمنى ان تساعدوني في طرح نصائحكم الذهبيه المضمونه شكرآ لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تقييم أولا عن طريق الفحص و التاريخ المرضى يجب عمل تحليل براز و بول و صورة دم و وظائف الغدة الدرقية يحدث الزيادة في الوزن عند تتناول سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها و لذلك يجب معرفة الوزن و الطول و النشاط البدني و الذهنى يوميا لحساب احتياجات الجسم من السعرات الحرارية و حساب تلك التى يستهلكها من العوامل أيضا التى تؤثر كثيرا وجود ديدان فى الجهاز الهضمي و بعض أنواع الأدوية 2 2015-11-12 15:32:56
طاقم الطبي
يجب عمل تقييم أولا عن طريق الفحص و التاريخ المرضى يجب عمل تحليل براز و بول و صورة دم و وظائف الغدة الدرقية يحدث الزيادة في الوزن عند تتناول سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها و لذلك يجب معرفة الوزن و الطول و النشاط البدني و الذهنى يوميا لحساب احتياجات الجسم من السعرات الحرارية و حساب تلك التى يستهلكها من العوامل أيضا التى تؤثر كثيرا وجود ديدان فى الجهاز الهضمي و بعض أنواع الأدوية 1 2015-11-12 15:23:14
طاقم الطبي