انا اعاني من مشكلة الوزن مره نازل يوم عن يوم ومو عارفه اش السبب حللت ما طلع لي سبب في نزول الوزن وحابه اعرف شو اسوي عشان ازيد من وزني علما بأن وزني (38)وطولي 149
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت التحاليل سليمة ونشاط الغدة الدرقية سليم، يمكنك زيادة وزنك عن طريق الغذاء بالتركيز على الأغذية الغنية بالعناصر الغذائية والسعرات الحرارية كالتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك والدبس والقشطة والطحينية لزيادة الوزن بشكل صحي، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من اللحوم ومنتجات الحليب كاملة الدسم والفاكهة والخضار، ويمكنك عمل رياضة خفيفة وتناول وجبة بروتين بعدها لكسب بعض العضل. 2 2018-03-04 11:03:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية