انا اعاني من نحافة اريد دواء يسمن حيث انا اوزن kg و طولي
السلام عليكم انا اعاني من نحافة اريد دواء يسمن حيث انا اوزن 54kg و طولي 1.64 شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هذه ليست نحافة , تحتاجين الى كيلوين تقريبا وتصبحين بوزن مثالي . لا يوجد ادوية للتسمين , الادوية الموجودة هي لفتح الشهية , استخدمي كورس فيتامينات كالديناميزان مثلا 0 2016-10-11 09:21:17
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية