اعاني من نحافة شادة و تعب رغم ان نضامي الغدائي ليس سيء
انا شاب عمري 29 سنة أعاني من نحافة شادة وزني 52 كلغ مع ان نضامي الغدائي ليس سيء ما هو اختصاص الطبيب اللدي سادهب اليه من اجل تشخيص حالتي
إجابات الأطباء على السؤال
اختصاصي تغذية للوقوف على اسباب عدم زيادة الوزن واجراء الفحوصات الطبية اللازمة 0 2021-08-24 17:11:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية