انا اعاني من نحافة في كامل الجسم مع العلم اني و ووزني kg ماذا افعل من
انا اعاني من نحافة في كامل الجسم مع العلم اني ابلغ من العمر 17 سنة و ووزني 39kg ماذا افعل من فضلكم !؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون عدم زيادة الوزن بسبب صحي لنقص عناصر مهمة للجسم او قد يكون بسبب سلوك غذائي لا يزيد معه الوزن. من الجيد لك المتابعه مع اخصائي تغذية مبدأيا عليك تناول ثلاث وجبات رئيسية الافطار و الغداء و العشاء و بينهما وجبتين سناكس من الفواكه او الكيك او الشكولاته و ممارسة الرياضة و شرب الماء 8 اكواب يوميا. يمكنك ايضا شرب عصير برتقال طازج قبل الوجبة بنصف ساعة ايضا منقوع الحلبة المغلي محلى بعسل جيد لك دمتم ف تمام الصحة و العافية. 0 2017-06-23 22:09:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية