انا اعاني من نحافة مفرطه تقريبا وزني وطولي وغالبا لا اتناول وجبة الفطو
انا اعاني من نحافة مفرطه تقريباً وزني 40 وطولي 164 وغالباً لا اتناول وجبة الفطور بسبب عدم الشهيه ولا اعرف ما هو الغذاء المناسب لزيادة وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2018-07-25 14:08:35
طاقم الطبي