متى يتوقف طول الانسان الطبيعي ونصيحة لزيادة الطول
انا شاب ابلغ 20عام اعاني من نحافة وامارس العادة السرية بشكل مفرط معظم اقراني قد تجاوز اطوالهم طولي ووزني علماً بان طولي 174ووزني48 سؤال متى يتوقف الطول ونصيحة لزيادة الطول
إجابات الأطباء على السؤال
الطول جيد لكن الوزن منخفض كثيرا عليك بالرياضة لترك العادة السرية مع تركها راح تتحسن صحتك بشكل عام بالاضافة الي زيادة الوزن 1 2020-03-07 07:13:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية