انا اعاني من نحافة وزني ك لوزن لم يتغير مهما فعلة في حين ان شهيتي طبيع
السلام عليكم دكتور أنا شاب عمري 29 سنة أعاني من نحافة وزني 56 ك هدا لوزن لم يتغير مهما فعلة في حين أن شهيتي طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2018-01-26 00:21:13
طاقم الطبي