انا اعاني من نحافة ومهما فعلت بيزيد وزني كيلو او اتنين وكتير جدا مابكون عندي شهية للاكل مع العلم طولي ١٥٧ ووزني ٤٤ بتمني اوصل للوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي الوجبات ل 5-6 وجبات استبدل السكر بالعسل للتحلية ابدأ الطعام بالطبق الاساسي قبل المقبلات لا تشرب الماء قبل واثناء الطعام استخدم زيت الزيتون في الطعام تناول المأكولات التي تعطي طاقة مركزة و حجما قليلا في المعده (كالأيس كريم) تناول وجبة بعد التمارين الرياضية اتباع نظام غذائي يناسب احتياجات جسمك بحيث نزيد السعرات الحرارية تدريجيا لكي لا نرهق جهاز الهضمي 0 2017-09-22 21:11:20
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية